أفضل مسلسلات تايلاندية مترجمة

مسلسلات تايلاندية نالت استحسان الجمهور العربي، خاصة وأن الدراما التايلاندية على نفس خط الدراما الكورية في الشعبية العربية الكبيرة لهم، من خلال الشغف بالقصص والروايات التي تقدمها مسلسلات تايلاندية، وهذا ومن المعروف أن الدراما لها رواج أكبر عند النساء والفتيات، وليس للرجال كثيرا اقبال عليها، وتقدم الدراما التايلاندية العلاقات الاجتماعية، والدراما الأسرية والعائلية، وقصص الحب والرومانسية.

اقرأ أيضا

ويليام ليفي الأفلام والعروض التلفزيونية

أهم مسلسلات تايلاندية رومانسية

أهم مسلسلات تايلاندية رومانسية
أهم مسلسلات تايلاندية رومانسية

مسلسل My Dear Loser

يقدم المسلسل واحدة من قصص الحب والرومانسية، وهو من فئة الدراما الشبابية المدرسية، وذلك لأن قصة المسلسل تدور حول شاب في مدرسة ثانوية غير اجتماعي، ويتعرض للتنمر من مجموعة من الشباب المتفوقين في نفس المدرسة، ولكن البطل يقع في حب فتاة من المدرسة مجتهدة، وعلى خلق ولا تتعدى عليه بالتنمر مثل البقية، لتتحول القصة الدرامية بعد دخول فتاة جديدة للمدرسة، وتنشأ بينها وبين البطل صداقة قوية يحاول بعد ذلك أحد المتنمرين عليه التقرب منها، وتكون سببا في تقارب البطلين في المسلسل.

قد يهمك

تولغا ساريتاش الأفلام والعروض التلفزيونية

مسلسل Ugly duckling Series: Perfect Match

مسلسل Ugly duckling Series Perfect Match
مسلسل Ugly duckling Series Perfect Match

هو مسلسل رومانسي تدور أحداثه حول فتاة جميلة، ولها شعبية كبيرة في المدرسة، إلا أنها تواجه بعض الانتقادات، مع الزملاء بسبب أن لها وجه ثمين، من هنا قررت الخضوع لعملية جراحية للتخلص من ذلك الأمر، ولكن نظرا لكونها من تعاني من الحساسية للمواد الكيميائية، أصيبت بالبثور الكثيرة في الوجه، ويتسبب ذلك في تعرضها للتنمر وسخرية الطلاب، الأمر الذي جعلها تترك المدرسة وتستكمل الدراسة في الريف، والحصول على علاج في مركز هناك، وتقابل أحد الشباب الذي يسعى للتقرب إليها بالرغم مما تعانيه.

مسلسل نبوءة الحب 

=
مسلسل نبوءة الحب 
مسلسل نبوءة الحب

واحد من أحدث إصدارات الدراما من مسلسلات تايلاندية، وهو من فئة الدراما الرومانسية الكوميدية ،وتم إنتاجه في العام الماضي وهو من المسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 15 حلقة، وتدور القصة فيه حول فتاة تتعرض لحادث يتسبب لها في رؤية المستقبل، عبر لمس الوردة  لتتحول إلى عرافة شهيرة.

– ولكنها تنبأت للمثل شهير أن يتورط في علاقة مع سيدة، وينجب طفل في السر، وذلك أوقعه في مشكلة لأنها قصت النبوءة في الصحافة.

– أصبحت بينهما علاقة عدائية ومرت الأعوام، واجتمعت مع الممثل في دعوة للمشاهير، وبدأت تتنبأ لهم عبر الورود حتى رأت نفسها في علاقة حب، مع هذا الممثل، وتركت المكان في تعجب وذهول.

– تعرضت للهجوم بعد ذلك من قبل شخص مجهول، وكان الشك في الممثلين في تلك الدعوة خاصة الممثل الذي بينها وبينه عداوة، على الرغم من ذلك هو من قام بإنقاذها، من أحد المجرمين بالصدفة.

– وعرض عليها تعيش معه، وبدأت العلاقة بينهم تتحسن، من خلال العثور على من حاول قتلها في ذلك اليوم.

شاهد كذلك

10 من افضل المسلسلات التركية الرومانسية

مسلسل حب القدر Love Destiny

– من مسلسلات تايلاندية عن الرومانسية والحب، وقد تم عرض المسلسل عام 2018 ، وهو مسلسل تايلاندي رومانسي ، تدور أحداث المسلسل في تايلاند منذ 300 عام تقريبًا حول كاراكت، وهي فتاة من زمن بعيد ابنة الملك التي تدبر غرق مركب لقتل فتاة في عداوة معها.

–  لكن تموت خادمتها بدلا منها ، ويتم اتهام كاراكت، ويتم استخدام تعويذة سحرية بهدف استخراج الحقيقة من كاراكت، منها تموت وتذهب الى عالم آخر، وتتقابل هناك مع فتاة تشبهها تماما، وتطلب ان تذهب روحها إلى تلك الفتاة لتعود إلى عالمها، وتصلح كل أخطائها السابقة.

– ثم يقع البطل موين في حبها، ويطلب منها الزواج ، ويعد المسلسل واحد من المسلسلات الرومانسية التايلاندية الرائعة 

– والبطولة في المسلسل كانت لراني كامبين، وثانوات واتانابوم، ولويس سكوت.

مسلسلات تايلاندية درامية 

مسلسلات تايلاندية درامية 
مسلسلات تايلاندية درامية

مسلسل Mint to Be

وهو من المسلسلات الحديثة حيث تم إنتاجه في عام 2018 ،ويدور حول أم تلجأ إلى ترك الأبناء مع الجد في الريف، نتيجة الفيضان الذي ضرب المدينة، ويقدم المسلسل حياة هؤلاء الأولاد مع الجد، وكيفية تكوين صداقات جديدة، وكذلك بداية علاقات حب جديدة، في إطار أحداث درامية مشوقة في إطار المسلسلات الاجتماعية والأسرية.

مسلسل Sea Of Greed

يقدم المسلسل دراما اجتماعية تناقش أحد مشاكل المجتمع، والأخلاقيات وهي الجشع وقام على إنتاج المسلسل الجيش في تايلاند، وتدور الأحداث حول واحدة من العائلات الثرية التي يسعى واحد من الخدم لديهم، للتخلص منهم للحصول على الثروة التي يمتلكونها، مستغلا فرصة إبحار العائلة في جو من الرياح والعواصف، ويقتل أحدهم بالفعل ويتم تشريد الأسرة كلها، وتختفي القضية حتى يتم فتحها مرة أخرى بعد ما يزيد عن 25 عام على يد أحفاد تلك الأسرة الثرية، في إطار تشويقي من الأحداث الدرامية التي أهلته، ليكون واحد من أفضل مسلسلات تايلاندية درامية.

قد يهمك كذلك

أفضل 10 مسلسلات بريطانية قصيرة ممتعة

مسلسل حرب التطبيقات

مسلسل حرب التطبيقات
مسلسل حرب التطبيقات

مسلسل تم عرضه لأول مرة في عام 2018 ، وهو عبارة عن موسم درامي واحد، يقدم دراما رومانسية درامية وتكنولوجية عند أحد المبتكرين للتطبيقات، يعمل في فريق متكامل للتطبيقات الهواتف المحمولة، ويتنافسون معا حول النجاح حتى لو اضطروا في ذلك الطرق الغير شرعية.

– يجتمعون معا بصدفة في مكان للعشاء، ويكتشفوا أن بينهم الكثير من الروابط، والقواسم المشتركة ،الأمر الذي دفعهم للتعاون بدلا من التناحر، وإطلاق الأعمال الخاصة بهم معا.

– ولكن مع الوقت عادوا لنفس المنافسة بالعمل، خاصة في الدوري الوطني الذي يقدم جائزة، تصل إلى مائة مليون بات تايلاندي.

– الأمر الذي فدعهم لإرسال جاسوس للفريق الآخر، في محاولة للتغلب عليهم،  والمسلسل من بطولة نات كيتشاريت، واريسارا يو، وسيرات انتراخوت.

مسلسل قصة تشيانغ خان Chiang Khan Story

قصة تشيانغ خان من أفضل  مسلسلات تايلاندية، يمكن أن تشاهدها، حيث تم عرض المسلسل عام 2014 ، وهو مسلسل تايلاندي يمزج بين الكوميديا والرومانسية .

–  تدور أحداث المسلسل في 1970م في منطقة تشيانغ خان في زمن، لا يوجد فيه أي تكنولوجيا وانترنت، ولا يعرفون ما هي الهواتف الجوالة.

– يدور المسلسل عن مجموعة من المراهقين، وعن حياتهم في اطار كوميدي خاصة ، شاب عاشق من شيانغ خان ، لديه ذكريات طفولة جميلة مع فتاة جميلة التي تشارك مع طاقم العمل فيلم في بانكوك، والتي أصبحت الممثلة، ولا يتخلى الفتى عن أحلامه في التواجد معها.

– من أبطال المسلسل جيراي لا أنجماي ، ومن إخراج بوثليرت سيباباك

مسلسل الهرمونات Hormones

مسلسل الهرمونات Hormones
مسلسل الهرمونات Hormones

الهرمونات مسلسل من مسلسلات تايلاندية طويلة، حيث استمر عرضه لثلاثة مواسم بدأت من عام 2013 ،وحتى عام 2015 ميلادية.

– يدور حول الدراما الكوميدية لتسعة من الطلاب في المدرسة الثانوية في تايلاند، وأصدقائهم في فترة المراهقة الصعبة.

– يعرض المسلسل أهم المشاكل التي تواجه هؤلاء الشباب، سواء في علاقات الحب، والاعتداء الجسدي والمشاكل النفسية مع الأهل والأصدقاء.

– يعتبر بمثابة نظرة حول قضايا الشباب، في تلك المرحلة الحساسة من وجهة نظر الذين يعيشونها بالفعل، لهذا هو من أفضل ما تراه من مسلسلات تايلاندية، والبطولة في المسلسل إلى  Ungsumalynn Sirapatsakmetha ،Sananthachat Thanapatpisal  ،Sirachuch Chienthawor .