أفضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية

أفضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية يوجد العديد من الأشخاص اللذين يعانون من اسمرار الركب و بعض المناطق فى الجسم و خاصة السيدات مما يصيبهم بالحرج الشديد ، و لذا يبحثن عن أفضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية و التخلص من التصبغات و البقع الداكنة فى بعض المناطق فى الجسم  ، و بالرغم من انتشار العديد من الوصفات الطبيعية و الحيل التجميلية إلا أن الحل الأمثل هو البحث عن أفضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على أفضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل  عن أفضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية.

اقرأ المزيد عن

كريم بروتوبيك للشفايف

أفضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية الـ9 الأفضل

أفضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية
أفضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية

توجد العديد من الكريمات التجميلية التى تستخدم فى التفتيح و خاصة تفتيح الركب و المناطق الداكنة فى الجسم ، و التى يبحث عنها العديد من السيدات لإطلالة مشرقة و للحصول على أكثر نضارة ، و فيما يلى عرض أفضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية :

1- كريم تريتوسبوت

كريم تريتوسبوت لتفتيح الركب
كريم تريتوسبوت لتفتيح الركب

يعد هذا الكريم واحد من أفضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية و الأكثر شيوعا و استخداما فى تفتيح المناطق الداكنة فى الجسم ، كما أنه يساعد على تقشير الجلد لأنه يحتوى على مادة الهيدروكينون بتركيز 3% كما يساعد أيضا فى منع إنتاج الميلانين بشكل مفرط و لذا يستعمل فى تبييض منطقة الركب و الأكواع بسرعة و بطريقة فعالة ، و يتوافر هذا الكريم بحجمين مختلفين الحجم الأول  15 جرام بسعر اثنتى عشر جنيها مصريا و الحجم الثانى 30 جرام بسعر واحد و عشرين جنيه مصري.

2- كريم يونيتون 4 وايت

=
كريم يونيتون 4 وايت
كريم يونيتون 4 وايت

هذا الكريم أحد الكريمات المصممة للإستعمال الليلى ، و الذى يحتوى على أربع مكونات فعالة و التى تساعد على تقليل التصبغات و تفتيح لون البشرة لأنه يحتوى على مادة الهيدروكينون و حمض الكوجيك لتقليل إنتاج الميلانين و حمض الجليكوليك للتقشير الفعال فضلا عن حمض الاسكوربيك المضاد للأكسدة و الذى يقلل من تراكم الميلانين داخل الخلايا الجلدية ، و هذا الكريم متوافر بحجمين مختلفين حجم 15 مل بسعر 185 جنيه مصري و بحجم 30 مل بسعر 29 جنيه مصري .

3- كريم فولدكس

كريم فولدكس
كريم فولدكس

يعتبر كريم فولدكس أحد الكريمات المبيضة بطريقة فعالة للمناطق الغامقة و خاصة المناطق الحساسة  فى الجسم ، و الذى يتسم بتأثيره المقشر الأمن لأنه يحتوى على أحماض الألفا هيدروكسي ، كما أنه يحتوى أيضا على نسبة من العناصر المرطبة و مضادات الأكسدة و يتوافر هذا الكريم بحجم 50 مل بسعر 85 جنيه مصري .

قد يفيدك أن تقرأ عن

كريم اليكوم Elocom Cream للتبيض والالتهابات

4- كريم ميلوكين

كريم ميلوكين
كريم ميلوكين

هذا الكريم يحتوى على مركب الهيدروكينون و الذى يساعد على تقليل تكوين الميلانين داخل الخلايا الجلدية و الذى يساعد على تثبيط الإنزيمات المسئولة عن فرط التصبغ ، و لكن يجب اجراء اختبار حساسية قبل استعمال هذا الكريم لتجنب التعرض لأى رد فعل تحسسي كما يجب عدم ملامستة للعين أو الشفاه ، و يتوافر هذا الكريم بحجم 40 جرام بسعر أربعين جنيه مصري .

5- كريم إكسريال لتفتيح الركب و الأكواع

كريم إكسريال لتفتيح الركب و الأكواع
كريم إكسريال لتفتيح الركب و الأكواع

هذا الكريم أحد الكريمات الرائعة و الذى يتميز فى تفتيح الأماكن السمراء و الغامقة فى وقت قصير و الذى يعمل أيضا على ترطيب الجلد و تسهيل وصول السوائل إلى الخلايا لأنه يحتوى على مركبات تبييض تزيل طبقات الجلد الميته ، كما أنه سريع المفعول و يساعد فى التفتيح بفاعلية  .

6- كريم يوسيرين

كريم يوسيرين
كريم يوسيرين

أحد الكريمات التى تستخدم فى تفتيح الركب و الأكواع و ذلك عن طريق إزالة الخلايا السوداء من الجلد و يحد من تكوينها ، و يحتوى على مركب قوى يوقف من تكوين مادة الميلانين التى تكسب الجلد اللون الغامق ، و هذا الكريم يحتوى على مستخلص جذور نبات العرقسوس الذى يساعد فى تفتيح الجلد و التخلص من الخلايا السوداء و الميتة فى الجلد . و يظهر مفعول هذا الكريم فى التبيض خلال شهرين فقط  من الاستعمال .

7- كريم يورياج

كريم يورياج
كريم يورياج

هذا الكريم غنى بمادة اليوريا القادرة على تفتيح الجلد و الحد من تكوين الخلايا السوداء ، و يعد من أفضل الكريمات التى توجد فى الصيدليات ، و ينصح به العديد من الأطباء ، و هذا الكريم يستخدم ليلا و قبل النوم مباشرة ، كما أنه غير دهنى و لا يترك أى لمعان على الجلد ، فضلا عن كونه مغذى و رائع للبشرة حيث يوحد لون البشرة.

يمكنك أن تقرأ عن

كريم بوندس Ponds Cream لعلاج مشاكل البشرة الدهنية 

8- كريم ميلانو فري

كريم ميلانو  فري

يعالج هذا الكريم فرط التصبغ و تصحيح لون الصبغة السمراء فى الركب ، و يعد أفضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية ، و يتميز بتوحيد لون البشرة لاحتوائه على مواد مرطبة تساعد فى زيادة و ترطيب الجلد لأنه يحتوى على مركبي الجلسرين و الألانتونين كما أنه واقى قوى من أشعة الشمس .

9- كريم ديرماسيوتيك

كريم ديرماسيوتيك
كريم ديرماسيوتيك

يعد أفضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية و الذى يعمل على تفتيح لون البشرة و الجلد و الركب و الأكواع و كافة المناطق الداكنة فى الجسم لانه يحتوى على مواد للتفتيح طبيعية و أمنة ، و هما مركبي السالساليك أسيد و الجليكوليك أسيد ، كما يحتوى على العديد من العناصر الطبيعية القادرة على تغذية الجلد و تفتيح لونه ، فضلا عن كونه فعال فى محاربة تجاعيد الجلد و الشيخوخة ، و لا يسبب هذا الكريم تهيج أو حساسية ، و لذا ينصح به الأطباء و خاصة بعد عمليات الليزر ، كما يعالج أيضا أثار حب الشباب و الندبات .

أسباب اسمرار الركب 

أفضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية
أفضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية

توجد العديد من الأسباب التى تؤدى إلى اسمرار الركب و الأكواع و بعض المناطق فى الجسم و من أهم هذه الأسباب نذكر ما يلى :

  • إختلال التوازن الهرمونى
  • كثرة التعرض للاحتكاك المستمر
  • الضغط العصبي المستمر
  • التعرض لظروف غير صحية مثل الأتربة و الغبار و عدم التنضيف بشكل دائم

أفضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية يرغب العديد من الأشخاص و خاصة السيدات فى الظهور بإطلالة مشرقة و أكثر نضارة ، و لذا يبحثن دائما عن الأشياء التى تساعد فى تفتيح المناطق الداكنة فى الجسم كالركب و الأكواع ،  كما يبحثن أيضا عن أفضل الكريمات التى يمكن استعمالها للحصول على التبييض المطلوب فى وقت قصير ، و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل عن أفضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية ، كما اشرنا أيضا إلى أهم مميزات كل نوع من الكريمات و سعره ، فضلا عن الإشارة إلى أهم الأسباب التى تسبب اسمرار الركب و الأكواع و غيرها من المناطق الداكنة فى الجسم .