6 هم أفضل قماش للعبايات السوداء

أفضل قماش للعبايات السوداء .. تعتبر العبايات السوداء من العبايات المميزة لدى العديد من السيدات و الفتيات ، كما أن هذا الزى الرسمي فى العديد من البلدان و خاصة دول الخليج العربي و منها دول المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة ، و قد تعدد أشكال و أنواع الأقمشة المخصصة لتصميم العبايات السوداء ، و من الجدير بالذكر ان التنوع مطلوب في اختيار الملابس ، كما أن السير على نهج ووتيرة واحدة فى الملابس قد يسبب الملل  و لا يجعل المرأة تشعر بالتميز ، و فى ذات الوقت لا يجعل من يراك يشعر بالإختلاف ، و لذا لابد و أن تحتوى الخزانة الخاصة بك على قطع متنوعة من الملابس و منها العبايات السوداء .

اقرأ المزيد عن

تعرف علي انواع اقمشة العبايات

أفضل قماش للعبايات السوداء

أفضل قماش للعبايات السوداء
أفضل قماش للعبايات السوداء

قد يعتقد بعض الأشخاص خطأ أن العبايات السوداء لها شكل و تصميم واحد فقط و لكن على العكس أصبح يوجد العديد من المصممين العالميين الذين يهتمون بإصدار العديد من التصاميم الحديثة للعبايات و اخيار أفضل قماش للعبايات السوداء يلما لها من أهمية فى حياة كل سيدة ، و بما أن هناك العديد من الأقمشة التى يمكن الاستعانة بها عند تصميم العباية السوداء العصرية مع أحدث صيحات الموضة ، فالعبايات السوداء أصبحت تحظى بأهمية كبيرة ، كما انها من اشهر الموديلات التى تفضلها كل سيدة ،و لم تقتصر على كبار السن فقط كما يعتقد بعض الأشخاص ، و يما يلى عرض أفضل قماش للعبايات السوداء :

1- قماش الكريب 

عباية ناعمة من القماش الكريب
عباية ناعمة من القماش الكريب

يعتبر قماش الكريب من أفضل قماش للعبايات السوداء التى تفضلها العديد من السيدات عند تفصيل أو شراء العباءة ، حيث أن هذا النوع من الأقمشة يعد مريح للغاية و يسهل تفصيله ، فضلا عن امكانية اعداد العديد من الموديلات منه ، مع العلم أن هناك نوعين من الكريب منه ما هو خفيف و منه ما هو ثقيل .

و فى الغالب تفضل السيدات استخدام الكريب الخفيف عند تصميم العبايات التى تتسم بالوسع و ذلك لكى تعطيها حرية فى الحركة و خاصة فى فصل الصيف ، فضلا عن القماش الكريب الثقيل الذى يكون مناسب بشكل أكبر لأصحاب الجسم النحيف ، كما أنه نوع القماش الأنسب لفصل الشتاء .

2- قماش الكتان 

=
قماش الكتان في العبايات
قماش الكتان في العبايات

يعتبر قماش الكتان أحد الأقمشة المستخدمة بكثرة مؤخرا فى تفصيل العبايات السوداء ، و التى تتميز بجودتها العالية ، كما أنها تناسب كافة الأجسام و التصميمات ، و من الممكن استخدامها فى تصميم العبايات الرسمية و العصرية و التى تلقي رواج كبير .

3- قماش الشيفون

تصميم العبايات السوداء من القماش الشيفون
تصميم العبايات السوداء من القماش الشيفون

يعد قماش الشيفون من الأقمشة الأشهر فى تصاميم الفساتين و الملابس العصرية و فى الأونة الأخيرة زاد الطلب على هذا النوع من الأقمشة لأنه مناسب فى تصميم العبايات السوداء الشبابية و التى تتميز بالأناقة و الجاذبية ، حيث أن دخول الشيفون فى أنواع أقمشة العبايات السوداء و يجعلها مناسبة للخروج يوميا و أيضا السهرات ، و أهم ما يميز العباية السوداء المصنوعة من الشيفون أنها تناسب كافة الفصول ، و من الممكن استخدامه فى تصميم العبايات الخليجية لما تتميز به من أناقة و رقى .

قد يفيدك أن تقرأ عن

11 نوع هم أفضل قماش للعبايات اعرفهم

4- قماش توب بلاك

العبايات السوداء من قماش التوب بلاك
العبايات السوداء من قماش التوب بلاك

لكل سيدة تبحث عن الراحة و الأناقة و الخفة فى العبايات الخاصة بها و خاصة لمن تحتاج نوع القماش توب بلاك الأفضل بين أنواع الأقمشة المصممة للعبايات السوداء ، لأن هذا النوع من الأقمشة يوفر كل عوامل الراحة و الخفة أثناء الحركة ، كما انه من الأقمشة الأكثر تميزا فى فصل الشتاء .

5- قماش الباييت او قماش الترتر 

أجمل العبايات السوداء من قماش الترتر
أجمل العبايات السوداء من قماش الترتر

إن هذا النوع من الأقمشة الأكثر تداولا فى الأسواق و محلات الأقمشة ، حيث أنه يعد نوع رئيسي فى العبايات و خاصة العبايات الخليجية ، و من الممكن استخدام هذا النوع من الأقمشة بمفرده عند تصميم العبايات السوداء أو من الممكن أن يتم دمجه مع أنواع أخرى لكى يضيف بعض التميز و الأناقة لمن يرتديه .

6- قماش الساتان

قماش الساتان في العبايات السوداء
قماش الساتان في العبايات السوداء

يعتبر قماش الساتان واحد من الأنسخة الفاخرة و الاكثر تميزا بين أنواع الأقمشة الأخرى التى تصلح لتصميم العبايات السوداء ، و يستعمل فى تصميم عبايات السهرة أيضا .

يمكنك أن تقرأ عن

أفضل ألوان قماش شالكي ياباني

أفضل قماش للعبايات السوداء
أفضل قماش للعبايات السوداء

أفضل قماش للعبايات السوداء .. لقد تطورت أقمشة العبايات فى الأونة الأخيرة و التى تعد زى تقليدى لدى دول الخليج العربي على مدى السنوات الماضية بشكل كبير ، و من الجدير بالذكر ان هناك العديد من الأنواع المختلفة من الاقمشة المتاحة فى الاسواق لصميم العبايات السوداء ، و لذا أصبح المصممون يعتمدون الأقمشة الغير تقليدية للعبايات ، و نظرا لتنوع الأقمشة يمكن اختيار ما يناسب المرأة من هذه الأنواع ، و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على أفضل قماش للعبايات السوداء ، كما تعرفنا أيضا على أهم مايميز كل نوع من هذه الأقمشة .