أفضل دكتور باطنية في الرياض

أفضل دكتور باطنية في الرياض ذلك التخصص المتعدد الفروع، والمطلوب بكثرة في أي دولة وأي مكان، حيث أن بيت الداء هو البطن، وتحمل المملكة الكثير من أفضل الأطباء العرب في كل التخصصات الطبية، وكذلك بها أفضل دكتور باطنية في الرياض، والمحافظات الأخرى الذين يمتلكون الخبرات الطويلة، والكفاءة المحلية والدولية.

تعرف على أفضل دكتور باطنية في الرياض

تعرف على أفضل دكتور باطنية في الرياض
تعرف على أفضل دكتور باطنية في الرياض

تعتبر العاصمة الرياض من أكثر محافظات المملكة، حظا في امتلاك الخبرات العلمية الطبية في الكثير من التخصصات، ويوجد أفضل دكتور باطنية في الرياض، والمتخصصين في تقديم الرعاية الصحية المتكاملة والتشخيص الدقيق، والعلاج الصحيح ومن هؤلاء الأطباء:

الدكتور أحمد المطيري 

يعتبر الدكتور أحمد المطري واحد من أهم الخبرات الطبية، والعلمية في مجال أمراض الباطنة في الرياض وفي المملكة العربية السعودية، وكذلك في علاج الغدد الصماء للكبار، وعلاج السكر، سواء كان من النوع الأول، أو الثاني، وعلاج مشاكل السكر عند النساء الحوامل.

– ويقدم الدكتور أحمد المطيري علاجات متخصصة للغدة النخامية، وتضخم الغدة الدرقية، وعلاج مشاكل الخمول، والكسل والضعف العام في الجسم.

– كما يعالج الدكتور المطيري أمراض الذكورة والبلوغ، وذلك من خلال حصول الطبيب على أعلى مراتب العلم، حيث حصل على شهادة البورد السعودي للطب الباطني، والزمالة السعودية أمراض الغدد الصماء والسكري.

– يمكن التواصل مع الدكتور المطيري في المستشفى السعودي الألماني في شارع الملك فهد ، الرياض أو من خلال الهاتف 00966112685555

الدكتور إبراهيم عبد العزيز

الدكتور أحمد عبد العزيز هو استشاري مصر الجنسية للأمراض الباطنية، والجهاز الهضمي والكبد والمناظير، واحد من أهم وأفضل دكتور باطنية في الرياض للخبرة الكبيرة التي يمتلكها الطبيب الذي حصل على  ماجستير أمراض الجهاز الهضمي، والكبد من الجامعات المصرية.

– كما حصل على  بكالوريوس الطب والجراحة جامعة القاهرة علاج جميع حالات أمراض الجهاز الهضمي والكبد، ليس هذا فقط، بل إنه متخصص في علاج ارتخاء المريء، التهابات المعدة، والاثني عشر 

– كما أنه متخصص في علاج قرحة المعدة، جرثومة المعدة، أمراض ارتجاع الدم مثل القيء الدموي، نزيف الدم من الفم والشرج، التهابات الكبد الوبائي، تشحم الكبد، حساسية الطعام

– يمكن التواصل مع الدكتور في مستشفى دلة نمار في محافظة الرياض، طريق ديراب الفرعي ويفضل حجز موعد قبل الذهاب.

الدكتور صبوح مصطفى

الدكتور صبوح مصطفى
الدكتور صبوح مصطفى

– الدكتور صبوح مصطفى هو ليس سعودي الجنسية، بل من دولة سوريا يعمل على أرض المملكة العربية السعودية على درجة عالية من الكفاءة والمهارة، أهلته ليكون واحد أفضل دكتور باطنية في الرياض في تخصص أمراض المعدة بالتحديد.

– من أشهر  ومشاكل القولون والإثنى عشر وكل أمراض المريء، وعلاج الأنيميا، وأمراض الدم والغدة الدرقية الصماء

– كما أنه يساعد في علاج أمراض السكري، ومضاعفاته وآثاره الجانبية، ويعمل على علاج أمراض الكلى والكبد والاضطرابات الخاصة بالوظائف التابعة لها، وأيضاً علاج أمراض المرارة والالتهابات الكبرى، 

– كما أنه يعالج أمراض الأعصاب وعلاج مشاكل التهابات الأعصاب ،ويقدم فحوصات شاملة وبأسعار مخفضة، ويمكن التواصل مع الطبيب في شارع النجاح، اليرموك، الرياض 13252، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966112254477.

اقرأ أيضا

مستشفى الروضة بالدمام دكتوره اشجان

دكتور عبد الرحمن الجبرين 

=
دكتور عبد الرحمن الجبرين 
دكتور عبد الرحمن الجبرين

يعتبر الدكتور عبد الرحمن الجبرين السعودي الجنسية من أفضل أطباء الرياض، ويعمل في مستشفى الحبيب ، كما أنه تخرج من جامعة الملك سعود عام 1997.

– كما حصل الطبيب على البورد الأمريكي لطب الباطنة عام 2000 ، وهو زميل الكلية الملكية الكندية بأمراض الباطنة و الجهاز الهضمي عام 2001/2002، كما أنه أفضل دكتور باطنية في الرياض ،نظرا للكثير من الشهادة الطبية الحاصل عليها الطبيب الجبرين

– حيث حصل على شهادات في طب المناظير المتقدمة من جامعة كالقاري عام 2003 ، كما حصل على عضوية الجمعية الامريكية لأمراض الجهاز الهضمي، وعضوية الجمعية الأمريكية لطب المناظير ،وعضوية الكلية الأمريكية لطب الجهاز الهضمي 

– كما أنه عضو الجمعية الأوروبية لأمراض الجهاز الهضمي، ثم نال عضوية الكلية الكندية لأمراض الباطنة و الجهاز الهضمي، وعضوية جمعية أشعة المناظير الأوروبية، وعضوية جمعية أمراض الأمعاء التقرحية الأوروبية .

– يتواجد الطبيب في مستشفى سليمان الحبيب في الريان في الرياض، كما يمكن التواصل مع الطبيب عبد الرحمن الجبرين على الهاتف: 0115259999

دكتور الباطنية يوسف قرنوب

– حصل الدكتور يوسف قرنوب على الشهادة العليا، بدرجة الماجستير في الطب في الباطن، واحدة من المحافظات السعودية ، ولكنه ليس سعودي الجنسية، حيث أن حصل على بكالوريوس الطب من جامعة حلب السورية.

– كما أن الطبيب متخصص في طب الباطنة في مستشفى وزارة الصحة السورية، وقد عمل في مستشفى المطار خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

–  كما أنه يعمل في تخصص الباطنية وعلاج السكر، والغدد الصماء والكبد، والكلى للبالغين، وعلاج مشاكل الجهاز الهضمي ومناظير البالغين، ومعالجة اضطرابات الباطنة العامة.

– يمكن التواصل مع الدكتور يوسف قرنوب في شارع الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الرائد، الرياض 12355، المملكة العربية السعودية، أو من خلال الاتصال على الهاتف: 00966920003314

الدكتور أيمن أسعد عبده 

الدكتور أيمن أسعد عبده 
الدكتور أيمن أسعد عبده

– الدكتور أيمن أسعد هو استشاري في طب الباطنة، وأمراض الجهاز الهضمي في مستشفى دلة، بل ويعد أفضل دكتور باطنية في الرياض وفي مستشفى دلة.

– حيث أنه يعمل أستاذ بكلية الطب جامعة الملك سعود ، وقد حصل على الزمالة الأمريكية من البورد الأمريكي عام 2000 ، كما أنه حصل على الزمالة الكندية في الطب الباطني، والجهاز الهضمي والكبد.

– كما أنه عمل مدير مركز التعليم الطبي بالنيابة جامعة الملك سعود، كما عمل مدير مركز أبحاث الكبد بكلية الطب جامعة الملك سعود، كما عمل أمين الصندوق، وكذلك عضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للجهاز الهضمي.

– يعمل الطبيب حاليا في مستشفى دلة في فاس ، النخيل، الرياض، أو من خلال الاتصال الهاتفي على رقم:966920012222

شاهد كذلك

افضل دكتور اسنان في جده و أفضل عيادات الأسنان

الدكتور سامح إبراهيم

 

الدكتور سامح إبراهيم
الدكتور سامح إبراهيم

– الدكتور سامح إبراهيم المصري الجنسية، استشاري الباطني بخبرة تصل إلى  35 سنة، حيث أنه حصل على ماجستير الباطنة

– كما حصل على بكالوريوس الطب والجراحة، وعمل كأخصائي باطنة، وعلاج أمراض الجهاز الهضمي، وكذلك علاج ومتابعة السكر، وعلاج الكوليسترول.

– يعمل الدكتور سامح إبراهيم في  مركز الورود الطبي الواقع في العاصمة الرياض، الورود ،تقاطع شارع العليا العام، مع طريق الملك عبدالله شرق فندق الشيراتون، ويعد من أفضل دكتور باطنية في الرياض، تحديدا في مركز الورود.

قد يهمك كذلك

افضل اخصائي تغذية في الرياض .. تعرف على أفضل 10

الطبيبة جلشان قدري عرفات

جلشان قدري عرفات المصرية الجنسية هي أخصائية أمراض الباطنة، وعلاج مشاكل السكري، حاصلة على درجة الماجستير للأمراض الباطنية، بجامعة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية.

– تخصصت الطبيب في علاج أمراض الباطنة العامة، وكل مشاكل البطن والمعدة والأمعاء، وتعمل الدكتورة المصرية حاليا في مستشفى السعودي الألماني بالرياض.

– لهذا يمكن التواصل معها في مستشفى السعودي الألماني ،الرياض ، الصحافة، حي الصحافة طريق الملك فهد، يمكن الحجز عبر رقم الهاتف: 920033402.