أسعار مشروبات ستار باکس الباردة

أسعار مشروبات ستار باکس الباردة قد تتفاوت أسعار مشروبات ستار باکس الباردة فى المملكة العربية السعودية و جمهورية مصر العربية ، و ذلك نتجة اختلاف أنواع و مكوناتها فضلا عن اختلاف أحجامها أيضا ، و من الجدير بالذكر أن مقهى ستار باكس يقدم ما يقرب من اثنى عشرة نوع من المشروبات الساخنة بما فيها الشاى المثلج و القهوة المثلجة، كما أنه يعمل ايضا على تقديم المشروبات الساخنة مثل الكابيتشينو و الاسبريسو و الفلات وايت و غيرها الكثير . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على أسعار مشروبات ستار باکس الباردة ، فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن

مشروبات ستار باکس منيو تركيا

تعرف على كوفى ستار باکس 

تعرف على كوفى ستار باکس
تعرف على كوفى ستار باکس

ستار باكس عبارة عن مقهى أمريكية النشأة بدأت فى الولايات المتحدة الأمريكية فى مدينة سياتل ، و لقد اشتهر هذا المقهى منذ بداية نشأته فى صناعة القهوة الأكثر تميزا و التى تختلف فى المذاق عن غيرها ، و هذه كانت البداية لامتلاكه العديد من الفروع فى مختلف أنحاء العالم ، كما أن هذا المقهى يقدم القهوة عالية الجودة حيث يقوم بتحميصها و تجهيزها بالشكل الذى يجعل محبي القهوة قائمين بالمقهى بشكل يومي ، و لذا أصبح الذهاب إلى هذا المقهى  جزء من الروتين اليومي لهم و لغيرهم من الأشخاص ، حيث أن كل من يزور هذا المقهى يشعر بالإختلاف عن غيره .

و من الجدير بالذكر أن هذا المقهى اصبح يقدم العديد من المشروبات الأخرى و المأكولات و لم يقتصر فقط على صناعة القهوة المميزة بل أصبح ينتج كل شئ مميز و يستحق التجربة .

أسعار مشروبات ستار باکس الباردة

أسعار مشروبات ستار باکس الباردة
أسعار مشروبات ستار باکس الباردة

إن المشروبات الباردة فى ستار باكس لها مذاق و نكهة مختلفة ، حيث أن لكل نوع الطعم و المذاق الخاص به و الذى يميزه عن الأخر ، كما لكل شخص مشروب يعشقة و يفضله عن غيره ، و لذا سنقدم لكم أسعار مشروبات ستار باکس الباردة و التى تتمثل فيما يلى :

م اسم الصنف سعر الحجم الصغير بالريال السعودي سعر الحجم المتوسط  بالريال السعودي سعر الحجم الكبير بالريال السعودي
1 كافيه لاتيه 15 17 19
2 كاراميل ماكياتو 17 19 21
3 كراميل موكا 19 21 23
4 كافيه أمريكانو 13 15 17
5 القهوة المعدة 11 13 15
6 قهوة اسبريسو 11 13 15
7 دبل شوت اسبريسو

12 ريال سعودي

8 شاى أخضر 10 11 —————-
9 نعناع بنكهة الحمضيات 10 11 —————
10 قهوة مثلجة 12 14 16
11 كافيه لاتيه مثلج 14 16 18
12 كافيه امريكانو مثلج 12 14 16
13 موكا بالشيكولاته 16 18 20
14 شيكولاته مميزة مثلجة 16 18 20
15 كافيه موكا مثلج 16 18 20

و بهذا نكون قد تعرفنا بالتفصيل على أهم أسعار مشروبات ستار باکس الباردة مع مراعاة اختلاف أحجامها و سعر كل حجم .

قد يفيدك أن تقرأ عن

اسماء مشروبات ستار باکس الساخنة والباردة بالتفصيل

أسعار عصائر ستارباكس الباردة و الطازجة

=
أسعار عصائر ستارباكس الباردة و الطازجة
أسعار عصائر ستارباكس الباردة و الطازجة
  • سعر عصير البرتقال الطازج حوالى 26 جنيه مصري
  • سعر عصير الفراولة الطازجة 26 جنيه مصري
  • سعر فروت كوكتيل فواكه 16 جنيه
  • سعر فروت ليمون نعناع 16 جنيه
  • سعر عصير الجوافه 26 جنيه
  • سعر عصير المانجو الطازجة 29 جنيه

خدمات ستارباكس فى مصر

خدمات ستارباكس فى مصر
خدمات ستارباكس فى مصر

يقدم منيو ستارباكس كافة أشكال المأكولات و الشمروبات الساخنة و الباردة بمختلف اشكالها و أنواعها فضلا عن الحلويات و القهوة بكل أنواعها و اتسالى و كذلك السناكس ، كما يقدم كافة خدماته من خلال فروعه المعتمدة التى تغطى مختلف أنحاء العالم ، و هذه الخدمات توجد فى كافة الفروع و تتمتع بأعلى جودة و ألذ طغم يمكن أن يقدمه الكافيه أو المطعم .

يمكنك أن تقرأ عن

أهم منتجات ستار باكس 

أهم منتجات مقهى ستار باكس
أهم منتجات مقهى ستار باكس

يقوم ستارباكس بتقديم العديد من أنواع المشروبات الساخنة و ابلاردة و أهم ما يميز مقهى ستارباكس هو جودة صناعته للقهوة بمختلف اشكالها و أنواها و سر مذاقها المتميز هو أنها تأتى بالقهوة اللاتينية ، و يقوم بتحميصها للوصول إلى درجة محددة ، و لذا اصبح مقهى ستارباكس يعرف دائما بصانع القهوة المميزة على مستوى العالم .

و من الجدير بالذكر أن هذا المقهى هو من قام بإنتاج القهوة المثلجة الجديدة و أيضا الكلاسيكية و أفضل ما يقوم بإنتاجه هو الكافيه لاتيه و الموكا بالشيكولاته البيضاء فضلا عن كراميل ميكانو الساخن و الكراوسون بالجبنة .

و من الجدير بالذكر أن هذا المقهى يقدم أيضا المأكولات المتنوعة و الساندوتشات المختلفة فضلا عن السلطات و المشويات و المعجنات بمختلف انواعها ، و أيضا التسالى و الأكلات السريعة التى تستحق التجربة للاستمتاع بأجود و الذ طعم و أفضل خدمة ممكنة و هذا ما جعل المكان من أفضل الأماكن على مستوى العالم .

ستارباكس الكافية الأشهر فى العالم

كافيه ستارباكس الاشهر فى العالم
كافيه ستار باكس الاشهر فى العالم

يتمتع مقهى ستار باكس بالتفاصيل المميزة التى جعلته الأفضل دائما ، و هذه التفاصيل لم يعلمها الكثير من محبى و عاشقى القهوة الخاصة بمقهى ستار باكس ، حيث تم افتتاح هذا المقهى عام 1971م ، و بعد مرور ستة عشر عام اصبح لهذا المقهى فرعين يتم إنشائهم يوميا حول العالم .

و من الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية قامت بوضع حائط كبير للفصل بين الرجال و النساء ، كما أنها قامت بمنع استخدام شبكات الواى فاي الخاصة بفتح أو تشغيل أى مقاطع أو مواقع إباحية ، و قد اصدرت قرار بذلك فى الولايات المتحدة الأمريكية ، و من الجديرب الإهتمام أن هذا المقهى بلغ عدد فروعة الموجودة فى ولاية كاليفورنيا حوالى 560 فرع ، و بلغ عدد الموظفين بالمقاهى 137 ألف موظف .

كما ظهرت إحصائية وضحت أن زيارة الفرد الواحد لهذا المقهى قد تصل إلى ستة مرات فى الشهر ، كما يوجد البعض اللذين يعشقون هذا المكان و التى وصلت نسبتهم إلى 16 مرة فى الشهر لوجود فى هذا المقهى كافة المشروبات بأعلى جودة و أفضل مذاق .

قد يهمك كذلك

افضل مشروبات ستار باکس البارده

أسعار مشروبات ستار باکس الباردة
أسعار مشروبات ستار باکس الباردة

أسعار مشروبات ستار باکس الباردة .. يعتبر مقهى ستار باكس واحد من أشهر الأماكن لتناول القهوة و المشوبات الساخنة و الباردة على مستوى العالم ، كما أن يضيف إلى المنيو الخاص به يوميا مشروب مميز لجذب العملاء للدخول للمكان و تجربة أفضل المشروبات و المأكولات التى تتميز بالجودة العالية و المذاق المميز فضلا عن الأسعار المناسبة للجميع .

و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على أسعار مشروبات ستار باکس الباردة ، كما تعرفنا أيضا على أسعار العصائر الطازجة و أهم المنتجات التى يقدمها هذا المقهى للعملاء و أهم مايميزه ليكون الكافيه الأكثر شهرة على مستوى العالم .